بحــــث عـــن

الإصــدارات القـــادمة
"المعبطة" و "علمني العوم والنبي ياحمد" .... سميـــــر

11 November 2008

المعبـــــطة

أصدقائي الغاليين ...

النهاردة الخترفة عالية أوي ومن نوع خاص جداً ...

لكل شخص منا بعض الأحلام المريضة السادية والغير واقعية والشاذة عن العرف التي تُرسم وتُنسج في خياله الفاسد لتصور له أمنية متطرفة يمتنيها أو تصرف سادي يقوم به، تظل تلك الأفكار والخيالات تُصور وتتحول وتتكامل في العقل الباطن الذي هو الكتاب السري الحاوي لتلك الأحلام المريضة في تناغم بطولي شخصي منفرد دون أن تخرج أي من تلك الأفكار للواقع الملموس أو حتي بمشاركتها ومناقشتها مع أخ أو صديق.

واليوم أكلمكم عن بعض أبسط أحلامي السادية الفاسدة التي هي سجينة عقلي الباطن لسنين طويلة، ليس من أجل شيئ بعينه ولكن لكسر ملل الحياة ورسم خطوط عريضة عن أحمد سمير الغير سوي والمريض عقلياً أو نفسياً.





برغم أن تلك المسئلة شديدة الخصوصية ولا أدعي أني قد إطلعت من قبل علي الأحلام الفاسدة الراسخة في العقل الباطن لأي شخص أخر، إلا أني أكاد أجزم أني أملك نوع نادر ومميز من الخيال الفاسد في عقلي الباطن، ومع إقراري بفشلي الزريع جداً في كلية الهندسة المصرية إلا أن خيالي السادي المريض لا يتوقف عن إفراز وتكوين ماكينات هندسية ذات أشكال غريبة ووظائف عجيبة، فبمجرد أن حدث يستثير غضبي من شخص ما أو خبر يستشيطني غيظاً يبدأ عقلي في تكوين وتشكيل الجهاز المناسب لمعاقبة الشخص المذنب والمسئول عن الخطء الفادح بما تراه نفسي يستحقه.

وهذه الأجهزة البدائية التي تتمثل في عقلي الباطن بمجرد الحاجة لها لتحقيق شيئ من الرغبات العنيفة المكبوتة أو لتنفيذ إنتقام مسرحي ساخر ومفجع ودموي، ومن أمثلة هذه الأجهزة التخيلية المريضة "المطرقة - المفشخة - المحرقة - المسللة - المخزقة - المنفخة - المغرقة - المخصقة - ... ... " وهكذا.

ولكي لا يتعجب أحدكم من أسماء تلك الماكينات السادية ولكي يتضح أمرها بالنسبة للجميع سأقوم بشرح مبسط لبعض الأجهزة السابق ذكرها والفائدة الأصيلة منها وطريقة عملها قبل أن نتناول بالتفصيل والشرح جهاز اليوم وهو "المعبطة" ....

* المفشخة : جهاز مكانيكي الطابع تلتقم أطرافه الجلدية أطراف الإنسان الأربعة وعند تشغيله يعمل علي إبعاد الأطراف جميعها في إتجاهات متنافرة مما يساعد علي تغير حالة جسم المفشوخ ككل وخاصة فتحاته مما يزيد من تقبله لدخول أشكال خارجية ذات طابع قرطاسي مدبب إلي أي من تلك الفتحات دون أي مقاومة تذكر من الجسم محل التجربة.

* المنفخة : جهاز مكانيكي بسيط ذو طرف واحد وهو خرطوم طويل لين يوصل بالفتحة الأدامية المراد نفخها ويعمل بالضغط علي رافعة بسيطة تشبة دواسة البنزين الموصلة بمحرك كومبريسور هواء 2 حصان والذي يدفع الهواء في الخرطوم الطويل وينتهي الخرطوم الطويل بفلتر السكس بلف الشهير الذي يمنع ترسب الهواء أو رجوعه إلي الخرطوم ويأتي مع الجهاز عدة فلل مختلفة الشكل والمقاس لسد باقي فتحات الجسم لضمان عدم تسرب الهواء وبالتالي جودة وفاعلية عملية النفخ.

* ملاحظة : سوف يتم تناول جهاز "المعبطة" الهام جداً في المشاركة القادمة حتي نتجنب طول هذا الموضوع ولأن جهاز "المعبطة" قد يتطلب رسوم هندسية توضيحية.

في إنتظار أفكاركم وأحلامكم المريضة في التعليقات الخاصة بالموضوع

سميـــــر

11 comments:

  1. عزيزي أحمد ... شكراعلى الموضوع الشيق
    و نريد توضيح أكثر لجهاز المخصقة .. و هل هو كهربائي أم بخاري ؟

    ReplyDelete
  2. المخصقة) انا مستنية علي نار هههههههههه
    دا هيكون حلمي في الحياة عشان اللي يقرفني ابعتو علي الجهاز دة علي طول. سمير انت اكيد اتفرجت علي فيلم سوا مش كدا برضو ياريت يابو سمرة تتغطي كويس وانت نايم

    ReplyDelete
  3. ابو حميد انت نسيت جهاز مهم جدا جدا ... اسمة "المنتفة" طبعا من الاسم مش عايز شرح

    ReplyDelete
  4. شكراً عزيزي وائل علي الإهتمام.

    بالطبع سيتم فرد سطور في المشاركة القادمة لهذا الجهاز الفريد.

    ReplyDelete
  5. أهلا عيد، كل سنة وأنت طيب يا راجل

    واضح أن جهاز المخصقة الفريد في تصميمه وطريقة عمله جذب الأنظار. سيتم رسم ووصف للجهاز في المشاركة القادمة.

    ReplyDelete
  6. التوت باشا .

    منور البلوج يا ريس.

    والله عندك حق يا أو حميد الجهاز ده خطير جداً ومش عارف أزي فات عليا.

    عموماً جاري الإهتمام بالفكرة والجهاز وهتضمن في المشاركة القادمة.

    ReplyDelete
  7. عزيزى سمير

    و الله حلوه الاجهزه دى اوى و كويس انك تعاقب بيها ناس و انت عرفهم بس زى ما انت بقول دى احلام

    ReplyDelete
  8. طبعا و دايما فى أفكار مش طبيعية فى دماغ كل واحد لكن مافتكرش انها تكون سادية بالشكل ده... و رغم أنبهارى التام بالأجهزة السابق شرحها و شوقى الشديد لمعرفة جهاز المعبطة و وظيفتة و فيزيائية عمله إلا أنى ضد ان الأفكار اللى بتكون فى دماغ كل واحد فينا تكون سادية.... أنا طول عمرى بحلم و بتخيل انى بطير بس مش زى سوبر مان.... لأ بطير و أنا واقف ... ....
    دى الفكرة الرئيسية المسيطرة على و فى أنتظار المعبطة

    ReplyDelete
  9. حلوة اوووى المفشخة و المنفخة وبصراحة انا عندى اصحاب نفسى اجرب فيهم الموضوع دا .
    بس هية اية المسللة ياريت تشرحها بعد المعبطة .
    اذا كلنا فى انتظار المعبطة

    ReplyDelete
  10. عمى احمد بك سمير ... ارجو فيما ارجو ان تتذكر معى جهاز المشمطة الالمانى الذى اخترعناه زماااااااااااااان ايام الميكانيكا و الاستاتيكا و العزوم و البقرة تلف منيييين .
    و و و و و

    بس بالالمانى لو سمحت !

    ReplyDelete
  11. الصديق العزيز احمد
    تحية لك على الموضوعات المتجددة
    وارجو ان نتذكر سويا جهاز الخرارة
    وقد تحدث عنة الفنان خالد صالح فى فيلم
    تيتو وهدد باستخدامة مع احد المجرمين
    الذين يرفضون الاعتراف والخر بما لدية من معلومات
    وقد وصفة بانه جهاز بدائى يعمل بالكهرباء
    حيث ان له طرفين يوصل احدهم باللسان
    وهو مكان الخر والطرف الاخر يوصل بالــــــــــ
    وعندها يبداء المجرم فى الخر

    ReplyDelete