بحــــث عـــن

الإصــدارات القـــادمة
"المعبطة" و "علمني العوم والنبي ياحمد" .... سميـــــر

03 August 2008

شقـــة فكـــــري والحـــادثة



أصدقائي المنثورين في أنحاء البلاد ...

متابعة منا لأخر أخبار حوادث الأصدقاء وفي حادثة تعد الأسوء هذا الشهر ...

قام اللصوص العتاه بمنطقة مدينة الشروق بإقتحام شقة جار صديقنا محمد فكري وكسر بابها وتفريغها من محتواها كاملاً من أثاث وأجهزة وسجاجيد ونجف وخلافه وترك الشقة علي البلاطة بدون حتي ميقفلوا الباب، هذا ومن المعروف الأن بين أهالي مدينة الشروق أن هذا النوع من الحوادث هو الأكثر إنتشارا في المنطقة وهو ما يسبب إزعاج شديد ودائم لهم قلقاً علي ممتلكاتهم ويجبر هذا النوع من الحوادث أهل المنطقة علي ملازمة منازلهم وعدم تركها مهما كانت الأسباب. حتي أن كثيرا من أهالي المنطقة قد طالبوا بنقل يوم الحشر إلي مدينة الشروق علشان بيوتهم متتسرقش!

وبرغم أن الطوبة مجتش في المعطوبة "مثل غريب جداً". وأن شقة جار فكري هي اللي إتسرقت مش شقة فكري نفسها، إلا أن ده كان ليه أثر سيئ جداً علي صديقنا محمد فكري.

فهو الأن يشعر بعدم الأمن في مدينة الشروق وأن شقته معرضة لهذا النوع من السرقة وكلنا نعلم أن فكري صرف علي الشقة دم قلبه ودمع عينه وشمع ودانه ونفافة مناخيرة وكل حاجة بتخرج منه حطاها في شقة جوازه. وطبعا لردع الخطر اللي بيحوم حول الشقة قرر فكري أنه يزيد من عاومل تأمين الشقة زي تركيب الحديد علي كل باب وشباك وبلكونة وبناء متاريس وفخاخ للحرمية وكهربة السور المحيط بمدينة الشروق وأمور أخري وجد صديقانا فكري أنها ستكلفه الكثير والكثير مما يثقل كاهله أكتر ماهوا متنيل مثقول.

أمراً أخر أزعج صديقانا محمد فكري، أنه وجد نفسه مضطر للتوقف عن أعمال التشطيب والتجهيز التي كانت تجري بشقته وأنه لا يستطيع إحضار أي صانيعي للشقة إلا بعد إنتهاء الشرطة من التحقيق في الحادثة، الأمر الذي يجعل الأنتهاء من تشطيب الشقة قبل ميعاد الفرح المحدد أمر صعب وشاق،

كلنا بنتمني لفكري التوفيق في تشطيب شقته وأتمام زواجه كلاً علي حدة.

والسؤال المرة دي هو ....

هل سيتورط فكري بالجريمة ؟؟؟ وهل سيضطر إلي تأجيل موعد الفرح ؟؟؟

هل الجوازة ديه هتم أصلاً !! أم يستطيع فكري إنقاذ الجوازة وتتم علي خير ؟؟؟

هل ينفَذ الصبر أم ينفُذ القدر!

كلنا بإنتظار الأجابة

سميـــر

2 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. kolah tma lm ytort fi el 7adsah we rg3 tany sa7bkoh fikey yakol fi el ngilah zay el 7mar we la el ngilah bt7`las wala el 7mar byshba3
    we dah be a7`tsar shdied ely m3mol fiah dlwaty fi modow3 el gwaz 3amatan

    ReplyDelete