بحــــث عـــن

الإصــدارات القـــادمة
"المعبطة" و "علمني العوم والنبي ياحمد" .... سميـــــر

27 July 2008

نكتـــة وائـــل

أرسل لي صديقي العزيز وائل عبد الفتاح الذي أفتقده كثير في أوقات سفره التي غالبا ماتطول، وهو معروف عنه أهتمامه بالأنشطة الثقافية والإجتماعية وخصوصا شغفه المتزايد الـ Shagging علي حد تعبيره كأمر له أثره في إستمتاع المرء بحياته والإنتقال بها من مستوي إلي أخر أعلي ...

المهم، أرسل لي وائل نكتة جملية أضحكتني وأردت أن أشاركها مع أصدقائي ممن يتطلعون علي صفحتي ومنهم وائل نفسه، غير أنها كانت مكتوبة باللغة الإنجليزية ولم أرد نقلها كما هي فقمت بترجمتها إلي العربية محاولا ألا تفقد معناها ... أتمني أن أكون قد وفقت في هذا وأتنمي ايضا أن تعجبكم النكتة فهي برغم طرفتها لا تناسب كل الأزواق.

النكتة عنوانها (المهندسين بيفكروا أزي !)




مرة كان في اتنين من طلاب هندسة بيدردشوا وهما قاعدين امام الكلية بتعتهم


فالأول بيسأل التاني : أنت جبت منين العجلة الرائعة ديه ؟


فرد التاني وقاله : أنا كنت ماشي أمبارح بشوف هأعمل أيه، وفجأة جت نحيتي واحدة حلوة أوي راكبة العجلة ديه وأمت نزله قدامي وراميه العجلة علي الأرض وقلعت كل ملابسها وقالتلي أنا ملك إديك "تعالي خد اللي أنت عاوزه!"
فأنا أخدت العجلة.

فرد الأول بإعجاب وقاله: برافو العجلة بالفعل هي اللي تناسبك، أكيد ملابسها مش هتبقي مقاسك.


وأحب أن أذكر منكم من يظن بأنه يعرف كيف يعمل عقل المهندس بأنه واهم، لأنه ولا المهندس نفسه يعرف كيف يفكر. أنه غيب لا يعلمه إلا الله.


فعلاً المهندسين في نعيم.

سمـــير

No comments:

Post a Comment